عبدالقادر دياب / أبو جواد رمزت إبراهيم عليا عبدالسلام زريق جواد دياب حسام السبع محمد ذيب سليمان عطاء العبادي عوض قنديل فرج عمر الأزرق عواد الشقاقي رياض حلايقه مهند الياس مصطفى كبير ناظم الصرخي أحمد الشيخ سامح لطف الله عمر مصلح سميحة شفرور نبيل عودة عبدالناصر الطاووس جودت الأنصاري طلال منصور جمال الأغواني خنساء يحيى مالك ديكو مصطفى جميلي لطفي ذنون جابر الشوربجي أنور المصري ناصر دعسان سلوى فرح طه دخل الله عبدالرحمن بشير بشير

         :: عيون فى الغربه بكاية (آخر رد :سمل السودانى)       :: ياقلب تبا (آخر رد :الشاعر منصر فلاح)       :: كل نفس ذائقة الموت توفى حبيبنا الغالى سيد احمد سمل الشهير بسيد بابة (آخر رد :سمل السودانى)       :: ارتبطت المفردة الشعرية في الأغنية السودانية بالعديد من مظاهر الطبيعة ومكوناتها (آخر رد :سمل السودانى)       :: اتقدم بالتهنئه القلبيه الحارة الى ابنة اخى الغاليه فاطمة زهر الدين (آخر رد :سمل السودانى)       :: الموسوعة القرآنية فيض العليم من معاني الذكرِ الحكيم، سورة الكهف الآية: 2 (آخر رد :عبد القادر الأسود)       :: الموسوعة القرآنية فيض العليم من معاني الذكرِ الحكيم، سورة الكهف: تعريف (آخر رد :عبد القادر الأسود)       :: الموسوعة القرآنية فيض العليم من معاني الذكرِ الحكيم، سورة الكهف، الآية: 1 (آخر رد :عبد القادر الأسود)       :: الموسوعة القرآنية فيض العليم من معاني الذكرِ الحكيم، سورة الإسراء، الآية: 108 (آخر رد :عبد القادر الأسود)       :: الموسوعة القرآنية فيض العليم من معاني الذكرِ الحكيم، سورة الإسراء، الآية: 107 (آخر رد :عبد القادر الأسود)      


العودة   الملتقى الثقافي العربي > القِسْمُ الثَقَافِي الْعَامْ > الْأَدَبُ السَّاخِرُ
أهلا وسهلا بك إلى الملتقى الثقافي العربي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

إضافة رد
قديم 04-03-2012, 07:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
أرض الكنانة
عضو هيئة الإشراف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالناصر البنا

البيانات
التسجيل: 30 - 3 - 2012
العضوية: 1651
المشاركات: 463
المواضيع: 92
الردود: 371
بمعدل : 0.14 يوميا


الإتصالات
الحالة:
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الْأَدَبُ السَّاخِرُ
افتراضي علي راحتي

انا : عبدالناصر البنا


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبصراحه انا نفسي اتكلم علي راحتي يقول الناس علي مزاجي و علي كيفي وعلي قدي وعلي مهلي ويقول العندليب علي حسب وداد قلبي ويقول المثل الشعبي كل زي ما تحب والبس زي ما تحب الناس ولكننا جميعنا يخالف هذا المثل فيخلع الرجل البدله والجرافته ويلبس الجلباب ليكون علي راحته
اما ان تتكلم علي راحتك فهذا يختص بالمجالس الادبيه ولقد شجع انفتاح عالم الانترنت الادباء ومحبي الادب علي تجارب فريده لم يكن لها سابقه في اي عصر مضي ولو كانت الصالونات الادبيه علي غرار صالون مي زياده كانت تجمع بعضا من الادباء والشعراء مايمكن ان يحصي علي اصابع اليد فان صالونات الانترنت تجمع نضع المئات واحيانا قد يتجاوز العدد الفا من جميع البلدان العربيه واحيانا غير العربيه
وقد يكون من حسن حظي ان الحديث بالعاميه المصريه قد يكون مفهوما من اغلب القراء
بقيت فقط مشكلة الابتكار في الكتابه ولقد تلخص الابتكار في اسلوب الكتابه نفسه واستعمال الفاظ لم تكن مستعمله من قبل قد يستحسنها البعض وهي تذكرني بكلمة مبروك التي تطورت فاصبحت الف نهار مبروك
ثم استقر العدد في النهايه الي الف مليون مبروك كذلك الاهداء اصبح من ورده الي باقة ورد (معطره) وذلك لان هناك ورود منظر بس مالهاش ريحه وايضا السوق مليان ورد بلاستيك اما الياسمين فاصبح يستعمل بالغابات والمحبه بالمزارع والقبلات بالـ ....بالـ....بالامطار وللحديث بقيه و....عربينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

الموضوع الأصلي : علي راحتي     -||-     المصدر : الملتقى الثقافي العربي - الحقوق محفوظة     -||-     الكاتب : عبدالناصر البنا












من مواضيع العضو في الملتقى

0 بموت :الي شهيد غزاوي
0 شجارنا الأخير
0 البنت ام التوب لزرق
0 بمناسبة عيد المرأه
0 ذكريات تحت الجسر

عرض البوم صور عبدالناصر البنا   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2012, 08:14 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
أرض الكنانة
عضو هيئة الإشراف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالناصر البنا

البيانات
التسجيل: 30 - 3 - 2012
العضوية: 1651
المشاركات: 463
المواضيع: 92
الردود: 371
بمعدل : 0.14 يوميا


الإتصالات
الحالة:
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالناصر البنا المنتدى : الْأَدَبُ السَّاخِرُ
افتراضي شهريار بعد الزواج



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةما ازعجني حقا هو هذا الاتجاه السائد نحو الشهرزاديه النسائي والشهرياريه الرجالي فلقد اصبحت كل فتاه هي شهرزاد التي لن تستسلم لسيطرة هذا الرجل الشهرياري اللي مفيش واحد مالي عنيه قصدي واحده ماليه عنيه
في الواقع ان المرأه الشرقيه تتوق للحريه لكنها لا تعرف ماهي ولا كيف السبيل اليها فهي تريد ان تظل دائما في ضل رجل ولكنها لاتقبل ان يكون هو سيدها (علي الاقل امام الناس) فتظل ترفع صوتها داخل البيت وخارجه :قلت لك باميه خضرا دي خضرا؟؟؟ امال زرقا ماهي خضرا اهي!
بذمتك دي طماطم تنفع للسلطه؟؟ انتي قلتي سلطه ولا صلصه؟؟؟
المره الجايه ابقي خدي الفلوس واشتري اللي انتي عايزاه
وفي السوبر مارشيه يرفع كل الرجال تليفوناتهم (المحموله طبعا هي دي عايزه فتاكه): ايوه عايزه السلطه الخضرا لونها ايه علشان انا قدامي ثلاث انواع ؟؟ فيه سكر سايب وسكر مربوط بس اغلي شويه ماشي سايب ونربطه احنا ماشي طب السمك بقه انا بقول اجيبهولك معلبات وخلاص ...ماشي ياست مكرونه مكرونه
بصراحه نحن الرجال بيبقي نهارنا مش ابيض لما نروح السوق لوحدنا ولكن لما تكون معاك الست بيبقي نهارنا.......اسوددددددددددد وقال شهر يار قال ده ماينفعش حتي اسبوع يار ياعربي!!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












من مواضيع العضو في الملتقى

0 سته شارع ابو جبه
0 وفاة المفكر المصري جمال البنا
0 علي باب الوزيره
0 سعد الله ونوس
0 كل اما نطفي نار!!!!!

عرض البوم صور عبدالناصر البنا   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2012, 07:26 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
أرض الكنانة
عضو هيئة الإشراف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالناصر البنا

البيانات
التسجيل: 30 - 3 - 2012
العضوية: 1651
المشاركات: 463
المواضيع: 92
الردود: 371
بمعدل : 0.14 يوميا


الإتصالات
الحالة:
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالناصر البنا المنتدى : الْأَدَبُ السَّاخِرُ
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاما الموضوعات التي يتناولها اغلب شعراء(النت) فلقد غلبت عليها القصيده الغراميه وطبعا قسوة الحبيب وظلمه شيء لا يختلف عليه اتنين والقصائد تتنافس في وصف هذه الأشياء الخسيسه التي يتمتع بها المعشوق من الغدر والخيانه وقلة الاصل واضح طبعا ان ولاد الناس ليس لهم مكان في قلوب الفتيات ولا بنات الناس في قلوب الفتيان ولكن ولحسن الحظ فان هناك موضوعات اخري ايضا في الحب وهي تلك التي يذكر فيها العاشق جمال معشوقته فالحبيبة عيناها سبحان المعبود ضحكتها انغام ....وورود وطبعا مش هقولك هاهاهاها كده نغم و هاهاهاهاها هي كده ورود و اصبح في الشعر كما في الطب تخصصات فاصبح هناك شاعر المرأه وشاعرة الرجل (يقال لها بتاع الرجاله) اما الرجل فلا يستجرئ احد ان يقول عنه هذا والا يروح في ستين داهيه كما ان هناك طبيب اطفال فهناك ايضا شعر للاطفال الذي تطور ايام شوقي ثم عاد وانقرض ولم يتبق منه الا بعض الاغنيات التي تتردد في اعياد الميلاد وايام الانتخابات (شاطر شاطر)
هناك ايضا الشعر الوطني هذا الذي كان الموسم بتاعه الايام الماضيه وثورات الربيع العربي والتي استمر في حصد جوائزه نفس الشعراء الذين كانوا يصفقون للسلطان (تصفيق من ورا قلبهم) بدعوي ان (من خاف سلم) وهم الآن يقاومون حكم العسكر والاخوان (لحد ما العمليه تبان)
اما الشعر الذي يحكي عن الانسان كما هو بدون اي رتوش الشباب الذي يبحث عن نفسه في اي زمان وفي اي مكان فهو ....غير موجود؟؟ لا موجود عند الاسطي شعبان والشاب محمود الحسيني وقصيدته الشهيره :دماغ قراقيش وانا بصراحه لم اكن اتصور حين سمعت هذه الانشوده للمره الاولي اننا قد وصلنا لهذه الدرجه من الانحدار ....ولقد رحل شوقي وبيرم وام كلثوم ...نعم ولكن ربنا عوض علينا برجل كلما قال كلمه قال وراها هيييييييييييييييه ....الله يرحمك يا ..ست ...الله يكون ف عونك يا مصر و.....عربي!!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












من مواضيع العضو في الملتقى

0 هولاند رئيسا لكل الفرنسيين
0 سته شارع ابو جبه
0 صرخة في قاعة اليونسكو
0 الرقم الذي طلبته غير موجود في الخدمه
0 علي باب الوزيره


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالناصر البنا ; 04-04-2012 الساعة 08:34 AM
عرض البوم صور عبدالناصر البنا   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2012, 06:52 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
أرض الكنانة
عضو هيئة الإشراف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالناصر البنا

البيانات
التسجيل: 30 - 3 - 2012
العضوية: 1651
المشاركات: 463
المواضيع: 92
الردود: 371
بمعدل : 0.14 يوميا


الإتصالات
الحالة:
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالناصر البنا المنتدى : الْأَدَبُ السَّاخِرُ
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمن صفحتي علي الفيسبوك الي الملتقي الثقافي الادبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الكلام ده أنا قريته من مدة بالصدفة بس فين مش فاكر المهم أنا متأكد ; والمفروض عم العربي يكتب منقول هو آي نعم حاطط كلمتيين تلاتة من عنده ذي شاطر شاطر ,....... أربع كلمات ·
اخي واستاذي الشاعر محمد سعد
لم اتعجب ان تكون قرأت هذا المقال من قبل فانت دائما تقرأ افكاري حتي من بعيد
اما اذا كنت تريد ان تقول انني( سرقت) هذا المقال فان هذا لانك تتصور انه مقال يستحق ان يسرق ازيد فاغير فيه نمرة الموتور والشاسيه والكلام ا...لكبير اللي انت بتقوله وبرغم انك تعلم جيدا ان في دماغي مصنع للكلام شغال اربع وعشرين ساعه في اليوم
ولكن يبدو يا صديقي الحبيب انك كنت عامل دماغ قراقيش
المقال منشور في الملتقي الثقافي العربي تحت عنوان :علي راحتي بقلم عبدالناصر البنا (عربي العربي) ضمن مجموعه من المقالات بعضها قد سبق ونشرته هنا علي صفحتي .....وعربي!!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












من مواضيع العضو في الملتقى

0 ساعة الآدان
0 بالكاد يتحرك
0 عجوز
0 سته شارع ابو جبه
0 أنا عربي


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالناصر البنا ; 04-05-2012 الساعة 06:54 AM
عرض البوم صور عبدالناصر البنا   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2012, 06:55 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
أرض الكنانة
عضو هيئة الإشراف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالناصر البنا

البيانات
التسجيل: 30 - 3 - 2012
العضوية: 1651
المشاركات: 463
المواضيع: 92
الردود: 371
بمعدل : 0.14 يوميا


الإتصالات
الحالة:
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالناصر البنا المنتدى : الْأَدَبُ السَّاخِرُ
افتراضي



لصوص الادبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بصراحه انا لم اكن (انتوي) علي رأي مبارك ان اطرق باب هذا الموضوع قبل الآن غير ان التهمه التي الصقت بمقالي السابق( بدون اي لزمه) فهو من الناحيه الادبيه والفنيه مقال عادي جدا اضافه انه لا يصدر الا من فم عربي ..الا انني اعترف انني قد اصبت باحباط شديد ومراره مازالت تصاحبني حتي الساعه
والسرقه قد تكون بيتا من الشعر اوشطرا او خلطا في التاريخ كما خلطت اوراق البحتري مع العباس بن الاحنف ونسبت اشعار العباس الي البحتري مع تغيير اسم المحبوبه من فوز الي زين وقيل :
ايا فوز لو ابصرتني ماعرفتني لشدة اعوالي وطول نحيبي؛و..ايا زين لو ابصرتني ما عرفتني...
ونسبت الاولي للبحتري والثانيه لعباس ولو ان العارفين يحبذون ان تكون هذه الاشعار لابن الاحنف
اما في وقتنا الراهن فلقد انتشرت السرقات عن طريق النت وراح بعض المرضي ينشرون اشعارا ليست لهم ويكتفون بتلقي تهاني وتحيات الاصدقاء اما سرقة مقال او جزء من مقال فربما انها لم تحدث من قبل واذا كانت التهمة التي الصقها بي (صديقي) صحيحه فانني اكون قد حققت سبقا تاريخيا فانا اكون قد سرقت اسم عربي وشخصية عربي وكلام عربي.....و عربي!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












من مواضيع العضو في الملتقى

0 سبعه الصبح
0 انا فلاح
0 الحكم بعد المداوله
0 العيديه
0 بموت :الي شهيد غزاوي

عرض البوم صور عبدالناصر البنا   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2012, 07:49 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
أرض الكنانة
عضو هيئة الإشراف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالناصر البنا

البيانات
التسجيل: 30 - 3 - 2012
العضوية: 1651
المشاركات: 463
المواضيع: 92
الردود: 371
بمعدل : 0.14 يوميا


الإتصالات
الحالة:
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالناصر البنا المنتدى : الْأَدَبُ السَّاخِرُ
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والسرقات الادبيه لا تكون فقط للشعر ولكنها تكون ايضا للفكر فالافلاس الادبي مثله مثل الافلاس الاقتصادي يتمتع بظهور طبقه من النصابين الذين يدعون لانفسهم ما ليس لهم حتي من الفكر
طمعا في مكانة ادبيه او علميه لا يستحقونها وتلحظ اذا كنت مثلي من هواة التلصص في الانديه الادبيه ان الكلمه الواحده قد تتردد عشرات المرات في كل مره بطريقه مختلفه فاذا قال احد الشعراء قهوة فانك سوف تجد كل الشعراء قد اتخذوا من هذه الكلمه كعبة جديده يلتفون حولها متناسيين الشاي تماما وهنا نتحسر علي ايام نزار:أعجبك الشاي ام ترغبين كما كنت دوما ببعض الحليب كما ان هناك ايضا الشعر المغاير بمعني ان يتخذ احدهم من بيت شعر قصيده كامله وكانه ترجمه لفكر قديم ولو اني لا استطيع ان اعتب علي مثل هذه الامور فهي غالبا ما تثري الحركه الشعريه ولكن احيانا يكون هناك نوع من التناول المثير للاعصاب فعندما يقول احمد شفيق كامل(انت عمري):اللي شفته قبل ماتشوفك عنيا عمر ضايع يحسبوه إزاي عليا
ثم يطلع علينا واحد يقول: كل اللي انا شفته كوم وده كوم عمري اللي انا عشته ملوهش لزوم
برضه حاجه مزعجه اقل مافيها هو انحدار لغة الخطاب اما منتهي الإنحطاط فهو ما خرج به علينا شاعر كبير يقول:دين ابوهم اسمه ايه فهذاڢ الشاعر الكبير قد فتح الباب علي مصراعيه لمن يريد ان يسب الدين بدون احراج فلقد خرجت علينا واحدة ترد عليه وتقول ديك ابونا اسمه ايه ومازالت الاشعار تتوالي وتتباري في سب الدين متخذه من هذه القصيده ستارا ومثلا
وتأتي علي الامم لحظات كل شيء يصبح رخيصا حتي الكلام...واعود مره اخري واقول الله يرحم شوقي وبيرم وام كلثوم .....وعربي!!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












من مواضيع العضو في الملتقى

0 علي باب الوزيره
0 انسيني زي ما..نسيوكي كل الناس
0 ليت الشباب
0 بالكاد يتحرك
0 انتي مريم؟


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالناصر البنا ; 04-05-2012 الساعة 07:53 AM
عرض البوم صور عبدالناصر البنا   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2012, 07:59 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
أرض الكنانة
عضو هيئة الإشراف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالناصر البنا

البيانات
التسجيل: 30 - 3 - 2012
العضوية: 1651
المشاركات: 463
المواضيع: 92
الردود: 371
بمعدل : 0.14 يوميا


الإتصالات
الحالة:
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالناصر البنا المنتدى : الْأَدَبُ السَّاخِرُ
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوقد تصبح الكتابة مرضا يستعصي الشفاء منه فكلما وجدت قلما واوراقا يستحيل علي اصابعك التوقف عن نثر الحروف شعرا كان ام نثرا كالعازف كلما التقي قيثارته راح يشدو بالحانه وموسيقاه واذكر انني عندما كنت في الرابعة عشر من عمري قد بدأت دروس التعليم لآلة الكمان وهي جد من الآلات الصعبه الجميله وكان يتعين علي ان اظل اعيد واكرر الدرس الواحد بعض العشرات من المرات وكنت اضع مشبكا في اسفل (الفرس) الذي يحمل الاوتار لكي يكون الصوت خفيضا وهي حيلة علمني اياها مدرس الموسيقي لكي لا ازعج احدا اثناء التمرين اذكر احد المرات التي نسيت فيها وضع المشبك وكنت اتوهم انني قد وصلت الي مستوي الحفناوي او شراره اعظم عازفي السبعينات في مصر حتي فوجئت بخروج عمي محمد الذي يقابل شباك غرفته شباكي ينادي علي بصوت خفيض:يابني يا حبيبي الله يخليك ويبارك فيك انا لسه راجع م الشغل نفسي انام انا بقالي ست شهور كل يوم اقول بكره يعقل بكره يحس الله يخرب بيت المزيكا ع اللي اخترعو المزيكا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
هذا الانسان الطيب البسيط والذي كلما ذكرت بلادي تذكرته وكانه ابي او اخي الكبير ياتري لو سمعته حاجه النهارده ممكن يرضي يسامحني ...ولا لسه مصمم علي موقفه ال....عربي!!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












من مواضيع العضو في الملتقى

0 بالكاد يتحرك
0 سفر التحرير 2
0 رافضين
0 هعمل حداد
0 الحريه والعصيان

عرض البوم صور عبدالناصر البنا   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2012, 06:56 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
أرض الكنانة
عضو هيئة الإشراف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالناصر البنا

البيانات
التسجيل: 30 - 3 - 2012
العضوية: 1651
المشاركات: 463
المواضيع: 92
الردود: 371
بمعدل : 0.14 يوميا


الإتصالات
الحالة:
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالناصر البنا المنتدى : الْأَدَبُ السَّاخِرُ
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة العجيبه هي دائما البدايه التي لا يمكن التكهن لها بنهايه
ففي كل مره ينتهي بي الحديث بما لا اتوقعه ابدا وكانني ادخل الي عالم آخر من المفاجآت كما في والت ديزني
قالت صديقتي التي اتت من الخارج لتوها ان البرد اليوم شديد البروده ولكن علي ان اخلع هذا الذي وضعته فوق رأسي فهو لا يليق ببروتوكول العمل (عايزه تموتني عشان البروتوكول) والناس هنا يتحدثون عن الجو دائما ساخطين سواء من شدة الحر او من شدة البرد وكانك انت المسئول عن هذه اللخبطه التي حدثت فلم يعد الصيف صيفا ولا الشتاء شتاء ونحن علي ابواب عطلة نهاية الاسبوع ويوم الإثنين اجازه شم النسيمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والكل يطالب بالشمس والربيع وكانه حقهم الشرعي بعد ان تحملوا شتاء طويلا ....
لقد اخذت ابنتي علي وعدا ان اقوم معها برحلة في الخلاء حاملين طعامنا وبعض متاعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فهل تتكرم علينا السماء ببعض من ضياء الشمس الدافئه ام ان نهارنا هيكون مش فايت كما تتنبأ به الارصاد الجويه في فرنسا هذا الـ...ويك إند وسوف يتحتم علينا ان نستعير بعضا من الربيع الـ عربي!!!!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












من مواضيع العضو في الملتقى

0 انا هذا الذي باع الوطن
0 العيديه
0 في رحيل الشاعر:محمد السيد ندا
0 بالكاد يتحرك
0 عندما اصير رئيسا للجمهوريه

عرض البوم صور عبدالناصر البنا   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2012, 08:58 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
أرض الكنانة
عضو هيئة الإشراف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالناصر البنا

البيانات
التسجيل: 30 - 3 - 2012
العضوية: 1651
المشاركات: 463
المواضيع: 92
الردود: 371
بمعدل : 0.14 يوميا


الإتصالات
الحالة:
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالناصر البنا المنتدى : الْأَدَبُ السَّاخِرُ
افتراضي



منذ اللحظه الاولي لقدومك الي هذا العالم وانت تشعر بالخجل من القابله التي لاتعرفك ومع ذلك تسمح لنفسها بان تحملك وانت عار تماما ثم لا تخجل من البحلقه في.....فيك ثم تصيح ....ولد ماشاء الله ...ولد ...ولد ولابنت لايهمني المهم مش هتطفحوني حاجه انا علي لحم بطني من ساعة الست دي ماقطعت الحبل اللي كان بيوصل لي الاكل جاهز صبحنا وصبح الملك لله الرضعه يا ست هانم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ج
نظرت حولي فوجدت جمعا حاشدا هذ هو الـ....بابا الذي لا يعرف في الدنيا غير ان يلقي بنا بعيدا وكاننا حملا ثقيلا علي ظهره وهذه هي الـ ماما التي لم يهن عليها ان ابقي ساعه واحده زياده عن العقد اللي بينها وبين بابا تسعة اشهر بالتمام والكمال وكمان بتقول احمدوا ربنا غيري ما بيسكنشي غير سبعة اشهر اما هذا الذي راح يحدق في فهو اخي الذي يكبرني بعدة سنوات قليله وكانه يقول لي :هيه ناقصاك انت كمان عاملين حفله للست ماما بمناسبة تخلصها مني اما البيه بابا بهذا الشعر الكثيف الذي يملا وجهه من الناحيتين فلقد دعا جميع اصحابه واقاربه علي الغداء في صحن بيتنا واجتمع كل اطفال الحاره والجيران بدعوة وبلا دعوه مش قادر اغمض عيني لحظه واحده افففففففففففففففف صبحنا وصبح الملك لله الرضعه يا ست هانم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!












من مواضيع العضو في الملتقى

0 الديك المشوي وشهرزاد عربي
0 الرقص فوق الحطب
0 في رحيل الشاعر:محمد السيد ندا
0 انا فلاح
0 كله الا الرسول

عرض البوم صور عبدالناصر البنا   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2012, 07:34 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
أرض الكنانة
عضو هيئة الإشراف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالناصر البنا

البيانات
التسجيل: 30 - 3 - 2012
العضوية: 1651
المشاركات: 463
المواضيع: 92
الردود: 371
بمعدل : 0.14 يوميا


الإتصالات
الحالة:
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالناصر البنا المنتدى : الْأَدَبُ السَّاخِرُ
افتراضي



لا ادري ما هو سر هذه النظرات التي تمتلأ بها عيونهم ولا هذه الابتسامه الحمقاء التي ترتسم علي شفاههم هل هم فعلا مسرورون لحضوري بينهم وهل ستظل هذه الفرحه في قلوبهم ام انهم سرعان ما سوف يملونني ويتركونني وحيدا في فراشي علي اية حال انا عندي كل اسرارهم واعرف جيدا كيف اطلق صفارة الانذار التي تقلب البيت رأسا علي عقب واجعلهم يلتفون حول انفسهم في محاولاتهم البائسه لأرغامي علي السكوت
والكف عن صفارة الـ.....وآآآآآآآآآآآآء ....عندها لن اتنازل الا عن رضعه ومن النوع المليان
صبحنا وصبح الملك لله ....الرضعه ياست هانم












من مواضيع العضو في الملتقى

0 سته شارع ابو جبه
0 حبيبي علي الفيسبوك
0 فز من قدام ابوك
0 شاعر والعياذ بالله
0 ذكريات تحت الجسر

عرض البوم صور عبدالناصر البنا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم الْأَدَبُ السَّاخِرُ
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


New Page 1


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
الآرَاءُ وَالَمَوَاضِيعُ الْمَنْشُورَة عَلَى صَفَحَاتِ الْمُلْتَقَى لاَتُعَبِّرْ بِالضَرُورَةِ عَنْ رَأيِّ الْمُلْتَقَى